شاطر
اذهب الى الأسفل
محمد احمد عبد العزيز
عربى فى الطريق التميز
ذكر
عدد الرسائل : 23
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

النادى الأهلى يهنىء نادى الزمالك على فوزه ببطولة كأس مصر

في الأربعاء مايو 28, 2008 8:42 am

النادى الأهلى يهنىء نادى الزمالك على فوزه ببطولة كأس مصر


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 bgColor=black><tr><td style="FONT-WEIGHT: normal; FONT-SIZE: 12px" width=150 bgColor=#feffa7>كابتن نادي الزمالك حازم إمام يحمل كأس مصر لكرة القدم
©أ ش أ
</TD></TR></TABLE>

القاهرة/أ ش أ/بعث حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الثلاثاء برقية تهنئة إلى نادى الزمالك بمناسبة فوزه ببطولة كأس مصر . كما أرسل باقة ورد لأعضاء مجلس إدارة الزمالك بهذه المناسبة مؤكدا على استمرار العلاقات الطيبة التى تربط الأهلى وأشقائه من الأندية المصرية.

وذكر - بيان صادر عن النادى الأهلى مساء الثلاثاء - أنه من المقرر أن تعقد لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى اجتماعا الخميس فى حضور عضويها محمود الخطيب نائب رئيس النادى وطارق سليم ومعهما هادى خشبة المنسق العام للجنة وحسام البدرى المدرب العام القائم باعمال مدير الكرة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق.

وستبحث اللجنة فى هذا الاجتماع احتياجات الفريق حسب كل مركز وان كان موضوع استبعاد بعض اللاعبين بشكل نهائى لم يحسم بعد انتظارا لما سيسفر عنه الاقتراح المقدم من محمود الجوهرى المدير الفنى لاتحاد الكرة بشأن اقامة دورى اولمبى للاعبين تحت 23 سنة حيث أن المسابقة إذا أقيمت ستحل أزمة كبيرة للأهلى لانه فى هذه الحالة لن يستغنى عن لاعبين وسيفسح عدة اماكن فى قائمة الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى