شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

جوزيه يرحل عن الأهلي نهاية الموسم من أجل أنجولا

في الإثنين مايو 11, 2009 5:44 pm
رسمياً ..
جوزيه يرحل عن الأهلي نهاية الموسم من أجل أنجولا



<td width=1>
مانويل جوزيه
كورابيا ـ وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها الذي عقد ظهر اليوم الأحد على مطلب البرتغالي مانويل جوزيه بالرحيل عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، وقبل موسم كامل من نهاية عقده مع النادي.

وأكد الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن البرتغالي طلب الرحيل عن الأهلي وإنهاء مسيرته مع الفريق قبل نهاية عقده، لارتباطه بالعمل مع منتخب أنجولا خلال الفترة القادمة.

وكان جوزيه قد طلب من اللجنة منحه فترة لدراسة الموقف، إلا أنه أبلغه في اجتماع اليوم بقراره النهائي، والذي أكد خلاله عدم رغبته في استكمال مسيرته مع الأهلي.

وأكدت لجنة الكرة على أن الجهاز المعاون بقيادة حسام البدري باق في موقعه خلال الفترة المقبلة، وأن جوزيه سوف يستمر في قيادة الأهلي حتى مباراة العودة مع سانتوس الأنجولي بدور الـ 16 الإضافي لكأس الكونفدرالية.

ويأتي انسحاب البرتغالي من تدريب الأهلي على عكس ما أعلنه المدرب قبل أيام في تصريحاته للصحافة البرتغالية، والتي أكد خلالها أنه باق حتى نهاية عقده مع النادي الأحمر في 2010.

وحقق البرتغالي العديد من الإنجازات مع الأهلي خلال الأعوام القليلة الماضية، وعلى رأسها التتويج بلقب دوري الأبطال الإفريقي أربع مرات، ومثلها في بطولة الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى