شاطر
اذهب الى الأسفل
محمد احمد عبد العزيز
عربى فى الطريق التميز
ذكر
عدد الرسائل : 23
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

49 ألف تذكرة لمباراة تصفيات المونديال

في الأربعاء مايو 28, 2008 8:53 am
رضوان الزياتي
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته بالأكاديمية العربية بالإسكندرية استعدادا لمباراته المرتقبة مع الكونغو الديمقراطية الأحد القادم باستاد القاهرة في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم.
يركز حسن شحاتة ومعاونوه علي النواحي الخططية والفنية استعدادا للمباراة التي يسعي خلالها الفريق لتحقيق الفوز لتكون دافعا قويا في مشوار تصفيات المونديال.
لم ينزعج الجهاز الفني من غياب أبو تريكة ومحمد زيدان وتقرر التركيز علي النجوم المحليين في ظل الغياب الكبير للمحترفين.
علمت "الجمهورية" ان محمد زيدان فضل الحصول علي راحة قبل الانخراط في استعدادات ناديه هامبورج للموسم الجديد في الدوري الألماني خاصة وانه يعاني من التهابات بسيطة في الحوض لا تمنعه من التدريب والمشاركة في المباريات.
وفي نفس الوقت ارتفعت الروح المعنوية لحسني عبدربه بعد قرار المحكمة الرياضية ببقائه في الاسماعيلي.. وتلقي حسني عبدربه التهنئة من كل زملائه وقال انه أصبح الآن أكثر تركيزا.. وحضر سمير زاهر رئيس مجلس الكرة مران المنتخب أمس.
علي الجانب الآخر تصل مساء اليوم بعثة منتخب الكونغو الديمقراطية قادمة من فرنسا ويقود الفريق الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني للاسماعيلي السابق.
وفي اطار الاستعدادات الادارية للمباراة طبع اتحاد الكرة 49 ألف تذكرة أسعارها خمس جنيهات للثالثة و25 جنيها للثانية و35 جنيها للأولي العلوية و50 جنيها للأولي و150 جنيها للمقصورة.. وأنهي المهندس سمير عدلي اجراءات سفر المنتخب الي جيبوتي لأداء المباراة الثانية مع جيبوتي يوم 6 يونيو القادم.
الصفحة السابقة
الصفحة الرئيسية


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى