شاطر
اذهب الى الأسفل
محمد احمد عبد العزيز
عربى فى الطريق التميز
ذكر
عدد الرسائل : 23
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

انطلاق تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم يوم الجمعة القادم

في الأربعاء مايو 28, 2008 8:49 am
انطلاق تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم يوم الجمعة القادم

عواصم أفريقية/أ ش أ/تنطلق الجمعة القادم مباريات الجولة الأولى للمرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2010 بجنوب إفريقيا حيث يلتقى منتخب اريتريا مع ضيفه منتخب سوازيلاند وذلك فى افتتاح مباريات المجموعة الحادية عشرة.

بينما يلتقى السبت المقبل منتخب تنزانيا مع ضيفه منتخب موريشيوس كما يلتقى المنتخب الكاميرونى مع ضيفه منتخب جزر الرأس الاخضر وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى.

فيما يحل المنتخب الكينى ضيفا على نظيره الناميبى فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية كما يلعب منتخب أوغندا مع ضيفه منتخب النيجر وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة بينما يواجه منتخب الجابون ضيفه منتخب ليسوتو ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

وفى افتتاح مباريات المجموعة السادسة يلتقى منتخب السنغال مع نظيره الجزائرى بينما يلتقى منتخب بوتسوانا مع ضيفه منتخب مدغشقر فى المجموعة السابعة فيما يلعب منتخب المغرب مع ضيفه منتخب اثيوبيا كما يلتقى منتخب رواندا مع ضيفه منتخب موريتانيا وذلك ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

ويخوض المنتخب السودانى مباراته الأولى أمام ضيفه منتخب تشاد وذلك فى افتتاح مباريات المجموعة العاشرة كما يحل المنتخب الزامبيى ضيفا على نظيره التوجولى وذلك ضمن مباريات المجموعة الحادية عشر فيما يلتقى منتخب مالاوى مع ضيفه منتخب جيبوتى ضمن مباريات المجموعة الثانية عشر.

ويستهل المنتخب المصرى - بطل إفريقيا - مشواره فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا عام 2010 بلقاء مع ضيفه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية وذلك يوم الأحد المقبل ضمن مباريات المجموعة الثانية عشر. فيما يخوض المنتخب المالى مباراته الأولى أمام ضيفه منتخب الكونغو وذلك ضمن مباريات المجموعة العاشرة.

كما يلتقى فى اليوم نفسه منتخب تونس مع ضيفه منتخب بوركينا فاسو ويلعب المنتخب البوروندى مع ضيفه منتخب سيشل وذلك ضمن مباريات المجموعة التاسعة.

فيما يحل المنتخب الموزمبيقى ضيفا على المنتخب الايفوارى وذلك ضمن مباريات المجموعة السابعة كما يلتقى منتخب ليبيريا مع منتخب جامبيا وذلك ضمن مباريات المجموعة السادسة.

بينما يواجه المنتخب الغانى ضيفه منتخب ليبيا وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة كما يلتقى منتخب نيجيريا مع ضيفه منتخب جنوب إفريقيا فى أقوى لقاءات هذه الجولة ويلعب منتخب غينيا الاستوائية مع ضيفه منتخب سيراليون وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ويلتقى منتخب أنجولا مع ضيفه منتخب بنين وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة فيما يخوض فريق غينيا مباراته الأولى أمام منتخب زيمبابوى ضمن مباريات المجموعة الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى