اذهب الى الأسفل
الناطق الرسمى
الناطق الرسمى

مدير عام مدير عام
ذكر
عدد الرسائل : 1350
العمر : 39
نقاط : 2203
تاريخ التسجيل : 25/05/2008
http://ram-cccis.mam9.com

وزير العدل المصري  دولة خليجية دفعت ''الملايين'' لإحداث بلبلة في مصر Empty وزير العدل المصري دولة خليجية دفعت ''الملايين'' لإحداث بلبلة في مصر

في الإثنين سبتمبر 12, 2011 9:02 am
كشف وزير العدل المصري المستشار محمد عبد العزيز الجندي عن أن دولة خليجية صغيرة منحت في يوم واحد في فبراير الماضي جمعية شهيرة مبلغ 181 مليون جنيه بهدف إحداث بلبلة في المجتمع المصري.

وأكد الوزير في تصريحات لصحيفة "الأهرام" المصرية، نشرتها فى عددها الصادر، الاثنين، أن هذه الجمعية غير مشروع تلقيها أي أموال أو هبات أو تبرعات.

وأوضح أنه تلقى تقريرا خطيرا بشأن تورط عدد من الدول المجاورة لمصر في تقديم أموال تفوق التصور بملايين الجنيهات لبعض الجمعيات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني سواء المشهرة منها أو غير المشهرة.

وأضاف أنه رفع التقرير إلي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وإلي رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يتضمنه التقرير.

وأكد وزير العدل أن رئيس مجلس الوزراء سوف يتولى إعلان كل التفاصيل التي تضمنتها التقارير التي حصل عليها خلال الأيام القليلة الماضية ، ومنها هذا التقرير.

وأوضح الجندي أن ما يحدث في الشارع المصري تحركه بعض الأيادي الخارجية والداخلية، وذلك بهدف تخريب المنشآت العامة ومؤسسات الدولة كما تستهدف انتهاك الأمن القومي للبلاد وترويع المواطنين.

وأشار وزير العدل إلى أن هناك أنظمة في دول محيطة بمصر تخشي أن يتكرر ما حدث في مصر لها.

وزير العدل المصري  دولة خليجية دفعت ''الملايين'' لإحداث بلبلة في مصر Justice_mn_20115290424_s4


سأقول رأيي بكل صدق وصراحة وربما أغضب وأقسوا على خصومي في بعض ردودي لكن لم ولن أكفر أحدا من المسلمين[img]http://amin1982.files.wordpress.com/2008/05/pemuda-islam.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى