شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

الإتصالات يحفز لاعبي الاتحاد مالياً من أجل الفوز على المحلة

في الأربعاء مايو 13, 2009 7:28 pm
خاص - آخر أمل للبقاء
الإتصالات يحفز لاعبي الاتحاد مالياً من أجل الفوز على المحلة



الجهاز الفني للإتصالات
علم "korabia.com" أن نادي المصرية للإتصالات الذي يصارع للنجاة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، رصد مكافآت كبيرة للاعبي الاتحاد السكندري من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهما 21 مايو الجاري بالجولة الـ 30 والأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتعد الجولة التي تقام منافساتها يومي 20 و21 من هذا الشهر، أحد أهم الجولات في تاريخ المسابقة، خاصة وأنها ستحسم وجهة اللقب للإسماعيلي أو الأهلي، كما أنها ستختار ثالث الفرق الهابطة ما بين الإتصالات والمحلة، علماً بأن المركزين الأخيرين حسما رسمياً لمصلحة الأوليمبي والترسانة.

وعلم الموقع من مصادره داخل نادي الإتصالات الذي يقوده عميد كرة القدم المصرية حسام حسن، وتوأمه إبراهيم مدير الكرة بالنادي، أن المسئوليين رصدوا 15 ألف جنيه لكل لاعب في الاتحاد لتشجيعهم على تحقيق الفوز أو على أقل تقدير التعادل مع المحلة، وهو ما قد يضمن له البقاء في حال حقق الفوز على بترول أسيوط على ملعب الأخير.

ولم تكن هي المرة الأول التي تظهر خلالها مثل هذه التوجهات "المثيرة للجدل" بين أندية الدوري المصري، خاصة بعد أن فعلها سموحة بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، محاولاً تحفيز لاعبي الأندية الأخرى في مواجهاتها أمام المنصورة منافسه على الصعود، وذلك قبل أن يحسم الأخير صعوده في الجولة الأخيرة.

ويملك المحلة 30 نقطة يحتل بها المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة، فيما يملك الإتصالات 29 نقطة في المركز الـ 14 من بين 16 فريقاً يشاركون في المسابقة، وذلك علماً بأن في حال خسر الأول مباراته أمام الاتحاد على ملعبه، وتعادل الأخير مع البترول خارج أرضه، فإنهما سيحتكمان إلى لقاء فاصل يقام 25 مايو الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى