شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

جوزيه يرسل وكيل أعماله للتفاوض مع أهلي جدة السعودي !!

في الأربعاء مايو 13, 2009 7:26 pm
جوزيه يرسل وكيل أعماله للتفاوض مع أهلي جدة السعودي !!



مانويل جوزيه مدرب الأهلي
كورابيا : على الرغم من التقارير الصحفية التي تناقلتها وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بشأن اقتراب مدرب الأهلي المصري برتغالي الجنسية مانويل جوزيه من تولي مهمة المنتخب الأنجولي، إلا أن إحدى الصحف السعودية طالعتنا اليوم الثلاثاء بأنباء عن وجود اسم المدرب على رأس القائمة المرشحة لتدريب أهلي جدة خلفاً للبلغاري ملادينوف.

وجاء قرار إداراة أهلي جدة بعد أن أعلنت لجنة الكرة بالنادي المصري الأحد موافقتها على رحيل البرتغالي نهاية الموسم الجاري، وقبل نهاية عقده بعام كامل، وذلك قبل أن تعلن الصحافة الأنجولية توصل اتحاد الكرة في بلادها إلى اتفاق نهائي معه بشأن تولي قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، على أن يكون توقيع الرسمي عقب إنتهاء بطولة الدوري المصري.

وقالت صحيفة "الرياض" السعودية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن جوزيه أرسل عبر وكيل أعماله العرض المالي المطلوب لإدارة أهلي جدة لدراسته، ومن ثم الاتفاق معه على كل شيء قبل تولي تدريب الفريق الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة ناقشت ملف المدرب وأنقسم أعضاء النادي حول البرتغالي الذي حظى بتأييد بعضهم لسيرته الذاتية الرائعة مع الأهلي وإنجازاته الكبيرة التي حققها مع الفريق، فيما رفضه آخرون لعدد من النقاط السلبية في طريقة تعامله مع اللاعبين وعصبيته الشديدة.

وحقق جوزيه العديد من الإنجازات مع الأهلي المصري، وعلى رأسها التتويج بلقب دوري الأبطال الإفريقي أربع مرات، ومثلها في بطولة الدوري المحلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى