شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

حكم مباراتنا مع الإسماعيلي لا يصلح للتحكيم في الشوارع

في الأربعاء مايو 13, 2009 7:19 pm
حسام حسن:
حكم مباراتنا مع الإسماعيلي لا يصلح للتحكيم في الشوارع



حسام حسن
كورابيا - شن حسام حسن المدير الفني للمصرية للاتصالات هجومًا حادًا علي حكم لقاء فريقه أمام الإسماعيلي والذي انتهي بخسارة الأول بهدف نظيف، مؤكدًا أنه كان من الأفضل إسنادها إلي حكم مصري.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء" إن الحكم لم يحتسب لنا العديد من الأخطاء، كانت كفيلة بتحويل دفة اللقاء لصالح فريقه.

وأضاف: إن اتحاد الكرة يتعامل معنا كناد من درجة ثانية واستقدم حكما مجهول الهوية لا يصلح للتحكيم في الشوارع، متسائلاً: لو كانت المباراة أحد طرفيها الأهلي أو الزمالك هل كان هذا الحكم المجري.

وأكد حسام أنه لا يفكر في مسألة استمراره مع الفريق من عدمه حال هبوطه، مؤكدًا أنه تولي تدريب الفريق لهدف واحد وهو محاولة الحفاظ علي وجوده بالبطولة، ولا زالت هناك مباراة، من الممكن أن تبقي علي الفريق بالبطولة.

ويلتقي الاتصالات (29 نقطة) مع بترول أسيوط الذي أكد وجوده بالبطولة، بينما يستضيف غزل المحلة (30 نقطة) المنافس للاتصالات علي مقعد الهبوط ، فريق الاتحاد في الجولة الأخيرة للبطولة.

علي الجانب الآخر، أكد أحمد العجوز المدرب العام للنادي الإسماعيلي أنه كان لابد من إسناد المباراة لحكم أجنبي، مؤكدًا صعوبة إسنادها لحكم مصري.
وقال العجوز" إن ريكاردو المدير الفني للدروايش أثني علي أداء المصرية للاتصالات مؤكدًا أن الفريق يلعب كرة جيدة لكن النتائج لم تأت في صالحه
مهند
عربى جديد
ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 30
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

رد: حكم مباراتنا مع الإسماعيلي لا يصلح للتحكيم في الشوارع

في الأربعاء مايو 13, 2009 7:25 pm
عن جد الحكم لا يدرك شى انا شاهدة المبارة شكر السندباد على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى