شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

"بي بي سي" : نعم .. جوزيه يستحق كل هذا الإهتمام

في الإثنين مايو 11, 2009 5:46 pm
بي بي سي" : نعم .. جوزيه يستحق كل هذا الإهتمام

<td width=1>
مانويل جوزيه مدرب الأهلي
كورابيا
: اهتمت وكالة الأنباء البريطانية "بي بي سي" بالخبر المفاجيء الذي أعلنته إدارة الأهلي المصري عصر الأحد عن رحيل البرتغالي مانويل جوزيه عن فريق الكرة الأول بالنادي نهاية الموسم في طريقه لتدريب المنتخب الأنجولي وقيادته في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها البلاد في 2008.

وأشار الموقع إلى أنه من الطبيعي أن تبدي وسائل الإعلام والصحف العالمية إهتماماً مبالغاً فيه لخبر رحيل البرتغالي عن النادي المصري، وذلك بعد إنجازاته وبطولاته الكبيرة مع الأخير.

وقالت "بي بي سي" في سياق تقرير مطول لها عن البرتغالي أنه الأفضل بين نظرائه في القارة الإفريقية، خاصة بعد فوزه بثمانية ألقاب قارية مع النادي الأحمر سيكون من الصعب على أي مدرب آخر تحقيقها في المستقبل.

وقارن الموقع بين البرتغالي والمدرب الغاني سيسيل جونز الذي فاز بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي مع هارتس أوف أوك قبل أن يقود منتخب بنين في كأس الأمم الإفريقيه 2004، ولأرجنتيني أوسكار فالون الفائز بدوري أبطال إفريقيا مع ناديي أسيك أبيدجان الإيفواري والرجاء البيضاوي المغربي عامي 1998و 1999 على الترتيب.

وشبه الموقع البرتغالي بمواطنه جوزيه مورينهو الذي يعد أبرز مدربي القارة الأوروبية فيما يتعلق بالإنتقادات التي دائماً ما توجه له من قبل الإعلام والصحافة، مؤكداً أنه نادراً ما يستمر مدير فني مع نادي مصري إذا ما تعرض لمثل هذه الإنتقادات.

وأشار إلى أنه سيكون من الصعب على جوزيه تحقيق نجاحات مع المنتخب الأنجولي مثل تلك التي حققها مع نادي القرن الإفريقي، وذلك على الرغم من وجود نجمي الأهلي أمادو فلافيو وسباستيان جيلبرتو بين صفوف الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى