شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
السندباد
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 31
الموقع : الصعيد
العمل/الترفيه : لا اعمل
المزاج : تمام
نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

كرستيانو ينضم إلى ميدو وغالي في "الأفعال المشينة"

في الإثنين مايو 11, 2009 5:42 pm
بالفيديو - ديلي ميل
كرستيانو ينضم إلى ميدو وغالي في "الأفعال المشينة"



<td width=1>
رونالدو اعترض على تبديله بشكل مثير للجدل
كورابيا
: أبرز تقرير مطول لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ردود الأفعال المثيرة للجدل لنجوم الكرة العالمية عند تبديلهم وخروجهم من الملاعب، وذلك بعد الإستياء الذي أظهره كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتيد الإنجليزي فور تبديله خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي بالجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي "البرميير ليج" الأحد.

وخرج رونالدو غاضباً عند استبداله في الدقيقة 59 من المباراة التي إنتهت لصالح "الشياطين الحمر" بهدفين نظيفين، واعترض بشكل غير لائق بعد رفض إرتداء ملابس التدريبات وألقاها على الأرض, ثم ركل المقعد بقدمه وظل يشير برأسه معبراً عن إستيائه من التغيير.
وأشارت الصحيفة إلى أنه ليست المرة الأولى التي يقوم رونالدو خلالها بمثل هذه الأفعال، مؤكدة أنها ستتكرر مجدداً إن لم يتخذ مدربه أليكس فيرجسون موقفاً حاسماً من أفعاله.

وتذكر التقرير واقعة المصري الدولي أحمد حسام ميدو "بطل" ويجان أثلتيك الحالي في واقعة إعتراضه السيئة على المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة عقب تبديله في مباراه السنغال بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2006، وذلك قبل 11 دقيقة فقط من نهاية المباراة ونزول زميله الحالي في "اللاتيكس" عمرو زكي بديلاً له وإحرزه هدف الفوز والتأهل.


<td width=1>
ميدو أثناء اعتراضه على شحاتة
وأشارت الصحيفة إلى أن الجماهير قامت حينها بتوجيه هتافات غضب عارمة تجاه المهاجم المصري, في حين أن اللاعب صرح بعد المباراة بأنه كان ليحرز هدفاً إذا استمر في أرضية الملعب.

وانتقل المقال إلى واقعه لاعب الوسط المصري الدولي حسام غالي وإلقائه قميصه خلال وجوده بين صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي في وجه مدربه مارتين يول المدير الفني للفريق آنذاك، وتوجهه بعدها بغضب إلى غرفة خلع الملابس.

وقال التقرير أن جماهير "السبيرز" وجهت بعد الواقعة عبارات غضب للاعب أكدت خلالها أنه لا يستحق إرتداء قميص الفريق، وذلك قبل أن يتقدم اللاعب باعتذاره في وقت لاحق قائلاً :"دائماً ما كنت أفخر بارتداء قميص توتنهام, ولم أقصد إظهار عدم الاحترام للفريق أو جماهيره."


شاهد فيديو أفعال الثلاثي على كورابيا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى